انتخاب احجو محمد أمينا محليا للبام بجماعة اقدار بإقليم الحاجب

0 240

انعقد يوم الأحد 21 يوليوز 2024 بجماعة اقدار بإقليم الحاجب، الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة، تحت إشراف الأمين الإقليمي عبد الله الكناوي، وبحضور الأمين المحلي لدائرة الحاجب محمد انوار لشخم ومنتخبي ومناضلات ومناضلي الحزب، وأعضاء الأمانة الإقليمية والمحلية.

الجمع نظم تحت شعار: “من أجل بناء تنظيم حزبي محلي قوي متجدد ضامن للتنمية”، وتخللته كلمة توجيهية للأمين الإقليمي، والتي أكد من خلالها أن الحزب دائم التواجد ومستمر في سياسة القرب إلى جانب المواطنين والمواطنات للترافع على قضاياهم ومطالبهم وانتظارات الساكنة بكل الجماعات الترابية التابعة لإقليم الحاجب خاصة وبكل أقاليم جهة فاس مكناس عامة.

السيد الكناوي شدد على أهمية العمل الجبار والإيجابي الذي يقوم به وزراء حزب البام، منوها بالروح الوطنية ونكران الذات من خلال الإنجازات التي يسهرون على تنفيذها، مجددا دعوته لمواصلة بناء الهياكل التنظيمية وتقوية تواجد الحزب بمختلف الجماعات الترابية على مستوى الإقليم بنفس الروح التي انطلق بها الحزب منذ التأسيس.

إلى ذلك ، دعا الأمين الإقليمي جميع أعضاء الأمانة الإقليمية والأمانات المحلية ومنتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي الحزب بإقليم الحاجب، إلى الاستمرار في الدينامية التنظيمية والسياسية المتواصلة التي تباشرها الأمانة الجهوية بمعية الأمانات الإقليمية والمحلية وبرلمانيي ومنتخبي ومنتخبات الحزب على صعيد كل أقاليم وجماعات جهة فاس مكناس، ومواكبة الدينامية والمبادرات السياسية والتنظيمية التي يعرفها الحزب بعد المؤتمر الوطني الخامس والعمل على تنزيل توجيهات وقرارات القيادة الجماعية للأمانة العامة والمكتب السياسي.

كما جدد الأمين الإقليمي للبام بإقليم الحاجب، دعوته إلى تقوية التواصل بين جميع مؤسسات الحزب الإقليمية والمحلية والانفتاح على الطاقات والكفاءات النسائية والشبابية في المجال الحضري والقروي، والرفع من وتيرة تجديد الانخراط واستقبال الانخراطات الجديدة برسم سنة 2024.

مداخلات الحضور أجمعت على الاستعداد النضالي والالتزام المبدئي من أجل تنزيل توجيهات القيادة الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية، وتسطير برنامج عمل تنظيمي وإشعاعي لتعزيز مكانة الحزب بكل تراب جماعة اقدار.

وتفعيلا لمخرجات الجمع العام، تم انتخاب احجو محمد أمينا محليا -بالإجماع- بجماعة اقدار، والمصادقة بالتوافق على أعضاء الأمانة المحلية.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.