برئاسة نجوى ككوس.. سكرتارية المجلس الوطني تعقد اجتماعا مع رؤساء ومقرري اللجان الوظيفية والموضوعاتية

0 196

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها الحزب، عقدت سكرتارية المجلس الوطني اجتماعا لها، يومه الخميس 3 أكتوبر 2024، برئاسة نجوى ككوس، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، بهدف وضع برامج العمل وتسطير الخطوط العريضة التي سيتم الاشتغال عليها مستقبلا.

وفي كلمة لها بالمناسبة، نوهت ككوس بالعمل الجاد والمتميز الذي طبع مرحلة هيكلة جميع اللجان الوظيفية الموضوعاتية، الذي أشرف عليها كل من النائب الأول لرئيسة المجلس الوطني، محمد صلوح، والنائبة الثانية زهور الوهابي.
ودعت، ككوس إلى ضرورة تسطير برامج عمل اللجان قبل دورة المجلس الوطني المقبلة، وذلك في تناغم تام مع التنزيل الاستراتيجي لها ومع عمل المجالس الجهوية.

وفي ذات السياق، نوهت ككوس بأعضاء المجلس الوطني الذي أكدت أنه يزخر بالعديد من الكفاءات والطاقات والخبرات في شتى المجالات، موجهة الدعوة إلى كافة رؤساء اللجان إلى الانكباب على هموم الموطنات والمواطنين عبر تقريبهم من العمل الحكومي الذي يقوم به وزراء الحزب، في إطار تنزيل سياسات عمومية تهم تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للمواطنين.

كما شددت على ضرورة الانكباب على المساهمة في إنتاج سياسة عمومية فاعلة، باعتبار اللجان الوظيفية والموضوعاتية قوة اقتراحية تتملك المشروع المجتمعي للحزب، مواكبة للالتزامات الذي يقدمها الحزب داخل جميع المجالس الترابية، وكذلك داخل الأغلبية.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.