حزب الأصالة والمعاصرة بالعليين يعقد لقاء تواصليا

0 170

عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العليين (عمالة المضيق- الفنيدق) يوم السبت 20 يوليوز 2024، لقاءً تواصليًا مع مناضلات ومناضلي الحزب بالجماعة.

ويأتي اللقاء في إطار الفعاليات التواصلية للبام بالعليين، وكذا إطلاع الرأي العام المحلي بالجماعة على الحصيلة السياسية التنموية الإيجابية التي حققها الحزب.

الأمين المحلي للحزب عمر البطيوي تطرق في كلمته للعمل السياسي في المنطقة ودور المنتخب في تحقيق متطلبات الساكنة؛ وقدم عرضًا متميزًا حول هذا الموضوع.

رئيس مجلس جماعة العليين محمد المالكي الحلايبي تطرق لدور الجماعة وطريقة عملها، وخاصة فيما يتعلق بالتواصل الدائم مع الساكنة. كما قدم الحصيلة الإيجابية لعمل الجماعة في تنزيل برامج تطوير البنية التحتية وتحسين قطاعات الماء والكهرباء.

تم فتح باب النقاش مع المناضلات والمناضلين أبناء الجماعة، حيث تمت مناقشة مجموعة من المشاكل التي تعترضهم. إلى جانب تدارس جميع المداخلات والنظر فيها والترافع عليها أمام المصالح المختصة.

وبالمناسبة؛ تم تكريم رئيس مجلس عمالة المضيق- الفنيدق، أحمد حلحول ورئيس مجلس جماعة العليين، والسيدة أسماء المالكي الحلايبي، والسيد سعيد وزوجته، لجهودهم وإسهامهم في خدمة الجماعة.

كما أشاد الأمين المحلي للحزب بالعليين بالأمين الإقليمي للحزب، محمد العربي المرابط؛ وبالجهود التي يبذلها في تنظيم المؤتمرات الحزبية إقليميا ومحليا وتوحيد الصف الحزبي على المستوى الإقليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.