إبراهيمي يسلط الضوء على أهمية ودور مشروع MOVE GREEN في تقوية العلاقات الإسبانية المغربية

0 107

عبر محمد إبراهيمي نائب رئيس فدرالية أنمار، في كلمته في الحفل الختامي للمشروع الأوروبي MOVE GREEN، عن امتنانه لرئيس مجلس مدينة قادس السيد برونو غارسيا، ورئيس الصندوق الأندلسي للبلديات للتضامن الدولي، السيد فرانسيسكو رئيس مارتينيز لحفاوة الاستقبال والتنظيم المشترك للحفل الختامي للمشروع الأوربي MOVE GREEN بقادس الإسبانية.

وأكد إبراهيمي أن المشروع الأوروبي MOVE GREEN كممثل رسمي لفدرالية أنمار يعتبر الشريك الأساسي رفقة صندوق فامسي FAMSI ومنظمة كلانر CLANER، وذلك في إطار هذا المشروع المهم “التطوير من أجل الابتكار والتشغيل في قطاع الاقتصاد الأخضر والدائري بين الأندلس والمغرب – MOVE GREEN”، لفائدة شباب المملكة المغربية والمقيمين بها، الأمر الذي يجسد منذ بداية تأسيس فدرالية أنمار الشراكة القوية بين أنمار، فامسي وشركائنا في الأندلس خاصة، وبين المغرب وإسبانيا بصفة عامة.

وأضاف المتحدث ذاته أن مشروع MOVE GREEN له أهمية خاصة ودور مهم لتقوية العلاقات بين إسبانيا والمغرب في عدة مجالات، أهمها الهجرة الدائرية وتكوين المواهب الشابة في هذا مجالات الطاقات المتجددة والمستدامة.

كما عبر إبراهيمي عن تشجيعه للشباب الطموح على أمل أن يكونوا قد استغلوا فرصة المشروع بمختلف مراحله، التي سيتم عرضها من طرف منسقة المشروع، لإغناء رصيدهم المعرفي، مهاراتهم وفرصهم لمستقبل مشرق.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.