البام يعلن تشبته بالتحالف المسير لمجلس جماعة سلا

0 632

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة تشبته بالتحالف المسير لجماعة سلا، والاحتفاظ بحقه في فتح النقاش حول الملفات القائمة مع الهيئات المشكلة له.

وأكد الحزب في بلاغ صادر عقب الاجتماع التواصلي والتنسيقي المنعقد صباح يومه الخميس 11 يوليوز  2024، بحضور السيدة سلمى بنزبير، الأمينة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة، والسيد رشيد العبدي، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة وعضو المكتب السياسي للحزب، و السادة عماد الدين الريفيّ، رئيس الفريق بمجلس جماعة سلا والسيد محمــد بنعطية، رئيس مجلس مقاطعة احصين والسيد مصطفى السالمي، رئيس مجلس مقاطعة تابريكت، (أكد) على استمراره في تكريس وتنزيل ميثاق التحالف الموقع بين الأحزاب المشكلة للمجلس (حزب الأصالة والمعاصرة وحزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال).

وجدد الحزب بسلا تأكيد حرصه على تقديم صورة ترقى لما تستحقه حاضرة المحيط مع إرساءه لتدبير قادر على حل كثير من الإشكاليات التنموية بالمدينة إلى جانب حجم انتظارات الساكنة.

وكان اجتماع تواصلي وتنسيقي قد عقد بين الأمانة الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، وعضو المكتب السياسي ورؤساء مجالس الجماعات التي يرأسها الحزب بسلا.

الاجتماع يأتي في إطار الاجتماعات الدورية التي دأب حزب الأصالة والمعاصرة على عقدها مع منتخباته ومنتخبيه بربوع جهات وأقاليم المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.