الزكراني يستعرض محاور اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات

0 123

عقد؛ مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 12 أكتوبر 2024 بالمقر المركزي للغرفة بالدار البيضاء، اجتماعا برئاسة رئيس الغرفة، وبحضور أعضاء المكتب والأطر الإدارية بالغرفة الجهوية.

وأشار أمين مال المكتب عبد الرحيم الزكراني إلى أنه وبعد المصادقة على محضر الاجتماع السابق للمكتب وتتبع المقررات المنبثقة عنه، تدارس أعضاء المكتب مجموعة من النقاط المتعقلة بالتحضير لأشغال الجمعية العامة العادية للغرفة برسم دورة أكتوبر 2024، حيث تمت مناقشة مشروع برنامج العمل لسنة 2025 الذي تم إعداده بشراكة مع اللجان الدائمة والملحقات، والذي تضمن أيضا جميع مقترحات أعضاء الغرفة خلال الاجتماعات التي تمت داخل الغرفة ومع الشركاء.

وأوضح المتحدث ذاته أن مشروع برنامج عمل الغرفة لسنة 2025 تضمن عدة برامج وأوراش ومشاريع اقتصادية مهيكلة سيتم تنفيذها بشراكة مع الوزارة الوصية والشركاء، والتي من شأنها أن تسهم في إشعاع الغرفة على الساحة الجهوية والوطنية، وتعزز مواردها الذاتية.

كما أوضح الزكراني أن المكتب تدارس مشروع ميزانية الغرفة لسنة 2025 في أفق عرضه على الجمعية العامة خلال دورتها المقبلة من أجل المناقشة والمصادقة، بالإضافة إلى مشاريع اتفاقيات الشراكة والتعاون بين الغرفة وعدة هيئات ومؤسسات. كما تمت مناقشة بعض النقط المتعلقة بالشؤون التنظيمية الخاصة بالغرفة.

وأكد الزكراني أن الاجتماع انبثق عنه عدة مقررات سيتم العمل على تنفيذها في إطار اختصاصات وصلاحيات الغرفة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.