الزكراني يشارك في اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات

0 168

عقد المكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات، بمقر الغرفة المركزي الدار البيضاء، اجتماعا بحضور عبد الرحيم الزكراني أمين مال المكتب، وأعضاء المكتب والإدارة الجهوية وأطر قسم الاستراتيجية والعلاقات المؤسساتية الإدارية للغرفة الجهوية.

وبعد المصادقة بالإجماع على محضر الاجتماع السابق للمكتب، تمت إحاطة السادة الأعضاء بتتبع تنفيذ جميع القرارات المنبثقة عن الاجتماع السابق للمكتب، حيث تم استعراض مدى التقدم في إنجاز الملفات والمشاريع التي كانت المقررة.

وفي إطار تعزيز التواجد الدولي للغرفة، تم اتخاذ القرار بخصوص مشاركات الغرفة في مجموعة من المعارض والملتقيات الاقتصادية التي سيتم تنظيمها بالخارج خلال ما تبقى من سنة 2024، وذلك بهدف دعم قطاع الأعمال وتعزيز فرص التبادل التجاري والاستثماري، حيث تم التأكيد في هذا السياق على ضرورة ضمان مشاركة مختلف القطاعات الاقتصادية الممثلة بالغرفة.

أيضا تم الاتفاق على تحديد موعد الدورة المقبلة للجمعية العامة ( دورة أكتوبر 2024)، وكذا موعد الاجتماع المقبل للمكتب واجتماع المكتب مع رؤساء اللجان، حيث تم، في هذا السياق، التأكيد على أهمية إشراك اللجان الدائمة في اقتراح مشروع برنامج عمل الغرفة برسم السنة المقبلة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.