المجلس الإقليمي لبركان يصادق بالإجماع على تهيئة وتوسعة وتجهيز مركز المرأة في وضعية صعبة

0 203

ترأس؛ محمد جلول؛ رئيس المجلس الاقليمي لبركان، أشغال اجتماع الدورة الإستثنائية السادسة للمجلس.

السيد جلول افتتح الدورة بكلمة ترحيبية استعرض من خلالها النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة والتي كانت على الشكل التالي:

1- المصادقة على موازنة الميزانية الإقليمية لبركان برسم سنة 2024.

2- المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل اقتناء شاحنة صهريجية للتزويد بالماء الشروب من طرف جهة الشرق لفائدة المجلس الإقليمي لبركان.

3- المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل تمويل وإنجاز خدمات تتعلق بدعم ومواكبة جهة “أنالانجيروفو” بمدغشقر في تسيير الإدارة الترابية وتقوية البنيات التحتية المدرسية.

4- المصادقة على إلغاء المقرر عدد 51 المتخذ خلال الدورة الاستثنائية رقم 02 بتاريخ 07 مارس 2024 بخصوص اتفاقية الشراكة المتعلقة بتهيئة وتجهيز مركز المرأة في وضعية صعبة بين المجلس الإقليمي لبركان؛ جماعة بركان، جمعية أمي للتربية والتأهيل الاجتماعي بركان، واللجنة الاقليمية للتنمية البشرية.

5- المصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بتهيئة، توسعة، وتجهيز مركز المرأة في وضعية صعبة ببركان.

6- مصادقة على اتفاقية الشراكة المتعلقة بتنظيم مهرجان “الكرموس” في نسخته الخامسة.

7- المصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بتنظيم الملتقى الأول للدوري الدولي لكرة القدم الشاطئية النسوية بمدينة السعيدية.

8- المصادقة على إلغاء المقرر عدد 128 بتاريخ 17 أكتوبر 2023 بخصوص اتفاقية خاصة للشراكة تتعلق “بإنجاز برنامج دعم الأنشطة المدرة للدخل لفائدة النساء في وضعية صعبة والأشخاص في وضعية إعاقة بإقليم بركان”.

9- المصادقة على اتفاقية خاصة للشراكة تتعلق بإنجاز برنامج دعم الأنشطة المدرة للدخل لفائدة النساء في وضعية صعبة والأشخاص في وضعية إعاقة بإقليم بركان برسم سنة 2024.

وبعد عرض تقرير رئيس اللجنة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة والاستماع إلى التوصيات المتخذة من لدنها، فتح باب المناقشة لتدارس النقط المضمنة بجدول الأعمال، والتي تمت المصادقة عليها بإجماع السادة الأعضاء الحاضرين.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.