المحرشي يؤطر أشغال لقاء تواصلي لفائدة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم وزان

0 245

أطر؛ نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة- النائب البرلماني عن دائرة وزان؛ العربي المحرشي؛ يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024؛ لقاء تواصليا داخليا عن بعد لفائدة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم وزان؛ بحضور الأمين الإقليمي للحزب عبد العزيز البحراوي.

وانكب النقاش الذي استمر لأزيد من ثلاث ساعات؛ حول مختلف القضايا سواء التنظيمية المرتبطة بعمل الحزب بالإقليم ومنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، وكذا تقييم جزئي للمسار التنموي بالإقليم باستحضار المعطيات الترابية.

وتعكس مشاركة هؤلاء الشباب في اللقاء إيمانهم بالعمل والفعل السياسي والحزبي، والاستجابة للخطابات الكثيرة لجلالة الملك نصره الله التي دعا فيها لضرورة اندماج؛ انخراط ومشاركة الشباب في العمل السياسي والحزبي ومواكبة التطورات التنموية ببلادنا.

شباب آمن بضرورة الانخراط في السيرورة التنموية ومسار الترافع السياسي عن قضايا الساكنة إقليميا ووطنيا، واصطف إلى جانب النقاش الرزين، شباب اختار العمل السياسي من داخل المؤسسات بدل نقاش التفاهة الذي يروج له على مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي، شباب التأم في حزب الأصالة والمعاصرة لخدمة الساكنة المحلية وللترافع عن الإشكالات المتعددة التي تواجه الشباب بمنظور مختلف.

وقد خلص اللقاء إلى ضرورة تعزيز التواصل بين مختلف مكونات الحزب بالإقليم والعمل على هيكلة الأمانات المحلية للحزب و منظمة الشباب والهيئات الموازية الأخرى والانخراط الفعال والإيجابي في الترافع عن هموم ومشاكل المواطنين؛ وتبني ملفات ترافعية في مختلف المجالات والعمل على صياغة وبناء تصور ونموذج تنموي إقليمي مشترك “نطرحه للرأي العام ونترافع من أجله جميعا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.