الوزير السكوري ومنتخبو البام يحلون ضيوفا على مهرجان التبوريدة بعين السبيت بإقليم الخميسات

0 314

 

حلّ، ظهر اليوم السبت 20 يوليوز الجاري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، السيد يونس السكوري؛ ومنتخبو حزب الأصالة والمعاصرة على رأسهم النائب البرلماني- رئيس مجلس جماعة والماس، محمد اشرورو؛ والأمينة الجهوية للحزب لجهة الرباط سلا القنيطرة، السيدة سلمى بن زوبير، (حلوا) بمهرجان عين السبيت دائرة الرماني بإقليم الخميسات في نسخته العاشرة، والمنظم تحت شعار “التبوريدة تراث وتجديد البيعة”.

وكان في استقبال الوزير السكوري، كل من رئيس مجلس جماعة عين سبيت وبرلماني الدائرة، رحو الهيلع؛ والنائب البرلماني عن دائرة الخميسات أولماس محمد اشرورو، وقائد قيادة عين سبيت، ورؤساء مجالس الجماعات الترابية، وأعضاء المجالس الجماعية.

ويأتي تنظيم “المهرجان العاشر للتبوريدة” من 16 إلى 21 يوليوز الجاري بعين سبيت بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين.

وفي هذا الإطار، أكد السيد الهيلع أن المهرجان كان ناجحا بكل المقاييس بالنظر لعدد السربات المشاركة، والعدد الكبير للمتزوجين الذين حضروا طيلة أيام تنظيم هذا المهرجان للتبوريدة، مشددا على أن كل القبائل التابعة لجماعة عين السبيت تشارك كل سنة بفرسانها المعروفة وطنيا، وهو ما أسهم بشكل فعال في خلق إشعاع للجماعة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.