بركات يعقد لقاء تواصليا مع منتخبي جماعة أفورار بإقليم أزيلال

0 249

في إطار اللقاءات التواصلية والتتبع الميداني لمشاريع تأهيل المراكز الصاعدة بإقليم أزيلال، عقد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات؛ يوم الأربعاء 17 يوليوز الجاري، لقاء تواصليا مع منتخبي جماعة أفورار.

وتميز اللقاء بالتطرق السيد بركات ورئيس المجلس الجماعي لافورار لمجموعة من الإكراهات التي تعترض السير العادي لأشغال التأهيل الجماعة، حيث شدد بركات بعد اتصاله بالمدير الجهوي لوكالة تنفيذ المشاريع أنه سيتم عقد لقاء موسع لتدارس كل المشاكل وسيتوصل بتقرير حول الموضوع.

كما تم التطرق لمواضيع ومشاكل أخرى تهم تبليط وتعبيد المسالك والطرقات ونهج سياسة القرب، وتوفير جميع حاجيات المواطن من صرف صحي وإنارة، حيث أشار رئيس مجلس الجهة إلى أنه سيتم إعادة تأهيل القنطرة اليتيمة بأفورار فور توصله بالدراسة وإتمام وتعبيد المسلك، الذي يربط بني عياط بتكانت على طول 800 متر، وتعبيد طريق بالحي الجديد بإلحاح من المستشار رشيد قرواني على طول 400 متر وطالب بإنجاز الدراستين.

كما وعد بركات بالتدخل لدى وزارة الثقافة للإسهام في المهرجان الثقافي المزمع تنظيمه شهر أكتوبر المقبل.

وأكد بركات أنه مستعد لتأهيل المدار السقوي والمركز عبر شراكات، مشددا على أن المواطنين بورلاغ وتكانت وأيت عمو واللوز لهم الحق في التأهيل قبل أي مشروع يمكن اعتباره من الكماليات.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.