فريق البام بغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس- مكناس يعقد اجتماعا تنظيميا

0 271

عقد فريق الأصالة والمعاصرة بغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس- مكناس، اجتماعا تنظيميا، بحضور النائب البرلماني إدريس الشبشالي، وعضو المجلس الوطني للحزب؛ عبد الإله بوزنبوع، وذلك يوم الخميس 11 يوليوز 2024 بالمقر الإقليمي للحزب بصفرو.

الاجتماع خصص للتداول في الوضع التنظيمي لفريق الحزب بغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس- مكناس، ومناقشة مستجدات غرفة الصناعة التقليدية للجهة، ومشاكل وانتظارات الصناع التقليديين والحرفيين والمهنيين.

السيد الشبشالي نوه في كلمته بعقد الاجتماع في المقر الإقليمي للحزب بصفرو، مبديا استعداد كل مؤسسات الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا لدعم ومساندة فريق البام خدمة لبرنامج حزب الأصالة والمعاصرة وخدمة لمصالح كل المنتسبين لغرفة الصناعة التقليدية في كل أقاليم جهة فاس-مكناس.

إلى ذلك ، أجمع كل أعضاء فريق البام بغرفة الصناعة التقليدية بالجهة، على الالتزام بتوجهات وقرارات الحزب خاصة المتعلقة بالمهنيين والصناع والحرفيين التقليديين، مع التأكيد على التنسيق القبلي والتشاركي مع القيادة الجهوية في كل ما يتعلق بشؤون غرفة الصناعة التقليدية للجهة.

على المستوى التنظيمي، خلص الاجتماع إلى تكليف السيد كمال فهمي بمهمة منسق فريق البام بغرفة الصناعة التقليدية والتواصل مع الأمانة الجهوية على المستوى الداخلي للحزب وفي العلاقة مع مجلس غرفة الصناعة التقليدية وانتظارات الصناع والحرفيين والمهنيين.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.