في أول جولاته بعد انتخابه رئيسا لمجلس جهة الشرق .. محمد بوعرورو يحل بإقليم الدريوش

0 178

حل، رئيس مجلس جهة الشرق، محمد بوعرورو؛ يوم الجمعة 19 يوليوز الجاري، بإقليم الدريوش، وذلك إلى جانب عضو مجلس الجهة والمستشار البرلماني محمد مكنيف، والمدير العام للمصالح بإدارة مجلس الجهة، حيث تم استقبالهم من طرف عامل صاحب الجلالة على الإقليم، والسيد المصطفى بنشعيب، رئيس المجلس الإقليمي للدريوش.

وقد تم خلال هذا اللقاء الأول لرئيس مجلس جهة الشرق بعد انتخابه قبل أسبوعين، التطرق لعدد من الملفات والقضايا التي تهم إقليم الدريوش، والمشاريع والأوراش التنموية، والتي تدارس الطرفان سبل التعاون لإنجازها.

وتدارس عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي مع رئيس مجلس الجهة والمستشار مكنيف، في جلسة عمل مطولة بمقر العمالة، مختلف الأوراش والمشاريع الممكن إنجازها بالإقليم، والتي من شأنها أن تسهم في الرفع من واقع التنمية بالإقليم، وتوفير ظروف العيش الملائمة للساكنة.

وتم خلال اللقاء أيضا التطرق للمشاريع الكبرى والإستراتيجية بالإقليم، والتي من شأنها أن تسهم في تطوير وتعزيز مكانة الإقليم بالجهة، وعلى رأسها المنطقة الصناعية واللوجيستيكية والمحطة الطرقية والمجزرة الإقليمية وسوق الجملة، وسوق المواشي، إضافة لمشاريع فك العزلة والطرق.

وفي ختام الزيارة؛ عقد السيد بوعرورو لقاء اخر جمعه برئيس المجلس الإقليمي والنائب الأول عبد اللطيف القادري، والنائب الثاني محمد أوراغ، ورئيس لجنة التنمية القروية عبد الإلاه أشن، والذي تم التطرق فيه لبرنامج العمل والتنسيق لتنزيل عدد من المشاريع بالإقليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.