لجنة المساواة وتكافؤ الفرص تعقد اجتماعا لها لتسطير برنامج عملها السنوي

0 201

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها الحزب، ترأس، المهدي لمينة رئيس لجنة المساواة وتكافؤ الفرص التابعة وظيفيا للمجلس الوطني لحزب، يومه الخميس 26 شتنبر 2024، بالمقر المركزي للحزب، اجتماعا من أجل تدارس خطة عمل اللجنة وتسطير برنامجها السنوي كمقترح سيتم اعتماده بعد المصادقة عليه في دورة المجلس الوطني.

وفي كلمة له بالمناسبة، قدم المهدي لمينة، نبذة عن الدور الذي لعبته وستلعبه لجنة المساواة وتكافؤ الفرص داخل الحزب وعن طريق مواكبة الرؤى الإستراتيجية للمكتب السياسي، وذلك من خلال تأطير وتقديم مقترحات وتوصيات في عدد من الأوراش التي يتم الاشتغال عليها داخل الحزب أو داخل القطاعات الحكومية التي يدبرها الحزب.

وفي ذات الصدد، دعت كل مداخلات أعضاء اللجنة إلى ضرورة الانكباب على دعم قدرات الحزب في هذا الإطار، وكذلك المساهمة في بلورة اقتراحات ومبادرات من شأنها تقديم أجوبة حول عدد من الإشكاليات والمتعلقة بالأولويات التي ينهجها الحزب في الدفاع عليها.

وخلص اجتماع اللجنة إلى اقتراح مجموعة من المبادرات التي تهم التمكين الاقتصادي والسياسي، وأن تعاطي اللجنة مع المقترحات تطبعه الجدية والالتزام بالاجندة المسطرة وذلك بتنسيق تم مع مؤسسة المجلس الوطني.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.