ليموري يعقد لقاءات تواصلية مع رئيسات ورؤساء جماعات البام بجهات الصحراء المغربية الثلاث

0 296

على هامش اللقاء الجهوي، الذي نظمته الجمعية المغربية لرؤساء الجماعات الترابية بمدينة العيون، عقد رئيس الجمعية السيد منير ليموري، أمس الجمعة 31 ماي 2024، لقاءا تواصليا مع رئيسات ورؤساء مجالس الجماعات عن حزب الأصالة والمعاصرة، بمختلف الأقاليم الجنوبية للمملكة، بجهات گلميم واد نون، والعيون الساقية الحمراء، والداخلة وادي الدهب.
وفي كلمة ألقاها بالمناسبة نوه منير ليموري بانخراط المنتخبين المحليين الباميين في قضايا الديمقراطية المحلية والتنمية المستدامة والحكامة الترابية، من خلال مختلف البرامج والجهود التي يقودونها بجماعتهم.

ودعا ليموري منتخبات ومنتخبي البام إلى تكثيف هذه الجهود أكثر من أي وقت مضى لإنجاح مهام الإيفاء بالتزامات الحزب وتعاقداته المجتمعية، وبخاصة على المستوى الترابي المحلي، وذلك بالحرص على القرب من اهتمامات مختلف الفئات الشعبية، والعمل على الإستجابة لتطلعات وانتظارات المواطنين، واستحضار ذلك عند برمجة وتنفيذ السياسات العمومية محليا.
وشدد رئيس الجمعية المغربية لرؤساء الجماعات على ضرورة إعطاء مضمون حقيقي وناجع للعمل الديمقراطي المحلي، وترسيخ مشروعية ومصداقية المهام الإنتذابية أمام المغاربة بالإنجاز الفعلي للمشروع الحداثي الديمقراطي الذي آمن به الحزب.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.