مجلس عمالة إنزكان أيت ملول.. أوملود يستقبل وفدا رسميا لمنتخبي جماعة توبا تول السينغالية

0 149

استقبل؛ رئيس مجلس عمالة إنزكان أيت ملول؛ السيد محمد أوملود؛ وفدا رفيع المستوى من دولة السينغال الشقيقة قادما من جماعة توبا تول، يتقدمهم عمدة المدينة السيد أمث ديي، مرفوقا بنائبه السيد غورا هان، ورئيس لجنة الشراكة والتعاون والتواصل، السيد عيسى ضيوف؛ ورئيس مقاولة بمدينة توبا تول، السيد سار با؛ وذلك بحر الأسبوع الجاري، والمندرجة في إطار الشراكة بين جماعة أيت ملول وجماعة توبا تول، وانسجاما مع الاستراتيجية التي تنتهجها المملكة المغربية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، لتعزيز أواصر الصداقة والتعاون مع الدول الشقيقة، وتفعيل سياسة التعاون جنوب-جنوب والتعاون اللامركزي بين الجماعات الترابية.

ورافق الوفد أعضاء من المجلس الجماعي لأيت ملول. وقد استقبلهم السيد أوملود، مرفوقا بأعضاء وأطر المجلس. وخلال هذا الاستقبال، تم تقديم عرض مفصل حول اختصاصات مجلس العمالة والأنشطة التنموية التي يشرف عليها، خاصة في مجالات الخدمات الاجتماعية.

وقد حظي الوفد السنغالي بترحيب حار من قبل السيد أوملود وأعضاء المجلس، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية وتوطيد التعاون في مختلف المجالات بين البلدين الشقيقين.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.