من وجدة.. الهمس يعتبر أن جهة الشرق تحتاج لدعم قوي ويؤكد أن أبواب فريق البام بمجلس المستشارين مفتوحة أمام منتخبات ومنتخبي الجهة للترافع على ملفاتهم

0 224

استحضر رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، كريم الهمس، الخصال الحميدة لساكنة المنطقة والمتمثلة في “ الصدق والكرم”.

وقال رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بالغرفة الثانية في مداخلة ألقاها خلال أشغال المؤتمر الجهوي لجهة الشرق المنعقد يومه الأحد 26 ماي 2024، “هذه الجهة ليست غريبة علي، كان لدي معها تواصل لمدة 20 سنة، كنا نغار كجهة فاس مكناس من دينامية اشتغالهم وذكائهم في تنزيل وتنفيذ برامج الحكومة على أرض الواقع”.

وأكد السيد الهمس أن جهة الشرق تتوفر على بنية تحتية مهمة وهذا دليل على الذكاء والتنسيق المحكم بين كل مكونات الجهة من برلمانيين ورؤساء مجالس الجماعات ورؤساء المجالس الإقليمية.

ودعا رئيس فريق البام بمجلس المستشارين باميات وباميي الجهة للتكتل والسير بنفس المنهج ونفس الطاقة رغم الإكراهات، مقترحا القيام بجلسة عمل لخلق شراكات مع القطاعات الوزارية.

وأكد رئيس الفريق البرلماني أن أبواب الفريق مفتوحة أمام منتخبات ومنتخبي الحزب بالجهة للترافع على هذه الجهة التي تحتاج لدعم قوي لإخراج البرامج المسطرة.

وأشاد الهمس بحصيلة وزراء الحزب والثورة التي خلقتها البرامج التي أطلقها الوزراء الباميون، مشيدا بعمل أعضاء فريق البام بمجلس المستشارين المنتمين لهذه الجهة وغيرتهم وتتبعهم لملفاتها.

وجدة- فريق العمل: خديجة الرحالي وياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.