ناقش أجندة عمل تشمل عدة محاور .. انعقاد اجتماع للأمانة الإقليمية للبام بالمضيق- الفنيدق برئاسة محمد العربي المرابط

0 187

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق- الفنيدق؛ يوم الأحد 20 أكتوبر 2024 اجتماعا لها برئاسة الأمين الإقليمي للحزب محمد العربي المرابط؛ وبحضور أعضائها.

الاجتماع شكل مناسبة للتنويه بحصيلة العمل خلال الثلاث سنوات من العمل داخل المؤسسات المنتخبة التي يشرف الحزب على تدبير شؤونها. كما تمت دعوة كل أمانة محلية صياغة برنامج عمل طبقا لتوجيهات الأمانة الجهوية؛ مع الإشارة إلى أن المواقف المعبر عنها من قبل مناضلي ومناضلات الحزب من داخل المؤسسات يجب أن تكون موحدة ومتشاور بشأنها مع الأجهزة الحزبية.

كما تم التأكيد على تسطير برنامج عمل واضح خلال سنتي 2025 و2026؛ بناء على مخرجات اجتماع الأمانة الجهوية.

كما عرج المتدخلون للحديث عن أحداث 15 شتنبر وما واكبها من حيثيات مختلفة.

وجرى التأكيد على أن كل منتخبي الحزب ومناضلاته ومناضليه مستعدون بمعية النائب البرلماني محمد العربي المرابط للترافع على المستوى المركزي لتحقيق مكتسبات لصالح ساكنة الإقليم.

وقد تم الاتفاق على تجديد الأمانة المحلية بمدينة المضيق؛ عقد اجتماعات الأمانات المحلية بطريقة دورية. والتواصل المستمر مع المواطنين والتفاعل معهم. إلى جانب الانضباط التام لكل التوجيهات الصادرة عن الأجهزة الحزبية؛ واحترام ميثاق الأخلاقيات.

كما تقرر تشكيل لجنة تشتغل على انشاء واجهة إعلامية حزبية خاصة بالإقليم. وكذا قيام كل رئيس مجلس جماعة بتنسيق مع منتخبي الحزب على إعداد حصيلة عملهم.


مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.