وسط أجواء احتفائية بالبطل الأولمبي سفيان البقالي .. خديجة أدرية وإدريس أولمعطي يحضران فعاليات انطلاق الدورة السادسة من المهرجان الدولي لإفران

0 355

حضرت؛ نائب رئيس مجلس جهة فاس مكناس خديجة أدرية والمستشار الجماعي إدريس اولمعطي؛ انطلاق فعاليات الدورة السادسة من المهرجان الدولي لإفران؛ والتي شهدت تنظيم سيمفونية رائعة شاركت فيها عدد من المجموعات الغنائية.

هذه النسخة من المهرجان تتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بعيد الشباب، مع اختيار موضوع “الغابة، إرث وطني”؛ اعتبارا للموقع الجغرافي لمدينة إفران التي تقع في قلب الأطلس المتوسط وغابات الأرز.

وتميز حفل الافتتاح، بتكريم البطل العالمي والأولمبي في سباق 3 آلاف متر موانع، سفيان البقالي؛ بعد الإنجاز الذي حققه في أولمبياد باريس 2024.

وتتميز الدورة السادسة من المهرجان التي تنظمها جمعية منتدى إفران للثقافة والتنمية بشراكة مع عمالة الإقليم والمجلسين الجماعي والإقليمي، بمشاركة ثلة من الفنانين من بينهم يامنة وإيمان الحاجب وبدر أوعبي وميمون أورحو وحاتم عمور ونجاة عتابو، إضافة إلى ميتر جيمس.

ويشتمل برنامج هذا الحدث أيضا على قرية المنتجات المجالية، والعديد من المنافسات الرياضية، ضمنها دوريات جهوية في الكرة الطائرة والبادمينتون وكرة القدم داخل الصالات والرماية والصيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.