إيمان عزيزو توصي نساء جهة سوس ماسة بضرورة رفع سقف طموحهن السياسي جهويا ووطنيا

0 250

أكدت عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة السيدة إيمان عزيزو، أن المغرب مقبل على تحديات كبيرة يحتاج فيها لحضور قوي للمرأة.
وقالت عزيزو، في كلمتها باسم المكتب السياسي ألقتها أمام جموع الحاضرات في مؤتمر هيكلة المؤتمر الجهوي لنساء الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، أمس السبت 29 يونيو 2024، “نحن لا نريد المرأة التي تترشح في الانتخابات فقط محليا نريد نساء يتحملن المسؤولية ويدبرن الشأن العام المحلي والجهوي”.

ونوهت عضو المكتب السياسي بالحضور النوعي والكمي لنساء جهة سوس ماسة، خلال المؤتمر الجهوي، وخاطبتهن بالقول: “أنتن مستقبل الحزب جهويا ووطنيا”، مضيفة “جهة سوس ماسة أنجبت بناتا أبناءا يناضلون من أجلها داخل المؤسسات الحكومية والمؤسسة التشريعية والمجالس المنتخبة”.

واعتبرت عزيزو أن اللقاءات الجهوية التي عقدتها منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، هي فقط البداية والطموح هو تنزيل الجهوية التي نادى بها جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأكدت عزيزو لجميع النساء الحاضرات أن البام يضم نساء قادرات أن يتحملن المسؤولية والحزب يده مفتوحة وممدودة أمام جميع النساء، ليدعم نساءه لتحمل مراكز القرار، مشيدة بحصيلة وعمل نساء البام في الحكومة وعلى وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة التي تحضى باحترام المعارضة قبل الأغلبية ونفس الشيء بالنسبة لباقي نساء الحزب.

أكادير: خديجة الرحالي ويوسف العمادي /عبد الرفيع لقصيصر وسفيان حموش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.