منسقو أحزاب الأغلبية بجهة الشرق يزكون البامي محمد بوعرورو لرئاسة مجلس الجهة

0 541

اتفق منسقو أحزاب الأغلبية بجهة الشرق على تزكية النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة السيد محمد بوعرورو، كمرشح للأغلبية لرئاسة مجلس جهة الشرق.
تم ذلك في اجتماع عقد بالمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط، اليوم الأربعاء 3 يوليوز 2024، والذي حضره السيد محمد أوجار، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، والسيد محمد ابراهيمي عن حزب الأصالة والمعاصرة، والسيد عمر حجيرة عن حزب الاستقلال.

وأجمع الحاضرون على مساندة ترشيح السيد محمد بوعرورو، مرشح الأغلبية لرئاسة مجلس الجهة، ودعوة المنتخبين باسم أحزاب الأغلبية إلى التصويت لصالحه، مثمنين العمل المتميز الذي يقوم به كل أعضاء الجهة سواء داخل فرق الاغلبية أو المعارضة، ودعوة الجميع إلى مواصلة العمل من أجل المصلحة العليا
للجهة.

كما اتفق منسقو أحزاب الأغلبية بالجهة الشرقية على مواصلة التنسيق والعمل مع منتخبي الأحزاب المشكلة للأغلبية، من أجل توفير الظروف الإيجابية التي تدعم روح الانسجام داخل الأغلبية، والتعهد بالوقوف إلى جانب الرئيس والمكتب الجديدين لدعم مشاريع التنمية لجهة الشرق، وإيلاء الأولوية لمشاكل واهتمامات ساكنة الاقاليم الثمانية لجهة الشرق.
وخلص الاجتماع إلى ضرورة الإرتقاء بالبنيات التحتية وجاذبية الجهة، لتتماهى مع العناية والرعاية المولوية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لجهة الشرق، ودعوة الحكومة إلى مواصلة دعم كل مشاريع التنمية بالجهة.

كما تقرر، بالمناسبة، عقد لقاءات مع مختلف القطاعات الحكومية من أجل تنشيط الحركة الاقتصادية لتحسين ظروف العيش لساكنة الجهة.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.