بودراع يعقد لقاء مع مكتب غرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات

0 165

عقد رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، عبد القادر بودراع؛ لقاء مع رئيسة غرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات، ومكتبها المسير وأطر ااغرفة، وذلك بحضور نواب رئيس مجلس العمالة.

وفي هذا الإطار، عبر السيد بودراع عن استعداده الكامل للتعاون مع مكتب غرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات، من أجل تنزيل مشاريع تنموية في إطار اختصاصات مجلس عمالة الدار البيضاء، منها العمل الكبير الذي تقوم به الغرفة من أجل النهوض بوضعية الصانع التقليدي بالجهة، والحفاظ على بعض الحرف التقليدية العريقة ببلادنا.

كما أكد بودراع أنه سيواصل التواصل مع مكتب غرفة الصناعة التقليدية قصد خلق شراكات وتنزيل سبل التعاون على أرض الواقع، خاصة أن المغرب مقبل على تنظيم استحقاقات قارية ودولية في السنوات القليلة المقبلة.

من جهتها، أشادت رئيسة مكتب غرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات، جليلة مرسلي؛ بانتخاب السيد بودراع رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء بالنظر إلى مؤهلاته وحنكته السياسية، مشددة على أنه سينجح في مهمته باقتدار، والأكثر من ذلك سيتم خلق مشاريع مشتركة تهم الصانع التقليدي لتفعيلها وتشييدها في ما تبقى من ولايته على رأس مجلس عمالة الدار البيضاء.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.