مجلس بني ملال يصادق برفض قرار إحداث تغيير بتصميم التهيئة

0 68

عقد مجلس جماعة بني ملال برئاسة أحمد بدرة، الجلسة الثانية من دورته العادية أكتوبر 2024، بحضور النواب والمستشارين بالمجلس، إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية ومدير المصالح.

في بداية الدورة ذكر بدرة النقط المدرجة في جدول أعمال الجلسة الثانية، حيث تقرر تأجيل النقطة الأولى والثانية المتعلقة بالدراسة واتخاذ ما بلزم بخصوص مشروع الملحق رقم 1 لاتفاقية الشراكة الخاصة بتهيئة الشطر الاول من المنتزه الايكولوجي بمدينة بني ملال، والموافقة على نهج مسطرة نزع الملكية القطع الأرضية التي شملها مشروع واد كيكو إلى دورة استثنائية مقبلة، والموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للخبرة قصد تعويض.

وقرر المجلس بالأغلبية المطلقة رفض المصادقة على حذف جزء من الطريق رقم 225 المتواجدة باولاد عياد، وتأجيل ذلك إلى دورة لاحقة.

فيما صادق المجلس على صفقة التدبير المفوض للمطرح الجماعي للنفايات الصلبة، وتعديل دفتر التحملات الخاص بالقطار السياحي بمدار عين اسردون، والدراسة واتخاذ ما يلزم بخصوص اتفاقية الشراكة الخاصة بإنجاز برنامج تعزيز وتأهيل البنية التحية الصحية بجهة بني ملال حنيفرة 2020-2027، والدراسة واتخاذ القرار المناسب بشأن مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية الشراكة حول تأهيل مجمع الصناعة التقليدية ببني ملال.

ابراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.